قائد قوات دعم ألوية الصاعقة الجنوبية يكشف عن خطوات تحرير أبين وشبوة


قائد قوات دعم ألوية الصاعقة الجنوبية يكشف عن خطوات تحرير أبين وشبوة

 

 


وكالة المخا الإخبارية


أكد العميد علي حسن ناشر رئيس عمليات اللواء السادس صاعقة جنوبية وقائد قوات الدعم التابعه لألوية الصاعقه بمحور الضالع من الخطوط الاماميه لجبهة الطرية بمحور أبين القتالي بان القوات المسلحة الجنوبية مستمرة في طريقها لتضييق الخناق على مليشيات الإخوان الإرهابية .

وأشاد العميد ناشر بالروح القتالية والمعنوية العاليه التي يتمتع بها ابطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في مختلف جبهات محور أبين القتالي ، مشددا على استعداد أبطال القوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها للدفاع عن الجنوب وتربته ، وردع الغزاة وطردهم من أراضيه.

وأشار العميد ناشر في تصريحه الصحفي لوسائل الإعلام إلى أن الحرب مع مليشيات الإخوان الإرهابية حرب نكون فيها أو لا نكون وليس هناك ما يمنع قواتنا المسلحة الجنوبية من تحرير محافظة أبين وشبوه سوى التزامنا باتفاق الرياض .


 
وخلال تصريحه الصحفي لفت العميد علي حسن ناشر الى أن المليشيات الإخوانيه الارهابية تقوم بالقصف العشوائي وتدفع بعناصرها الإرهابيه التي تحاول التسلل هنا او هناك تتعامل معها القوات المسلحة الجنوبية والوحدات العسكرية المتخصصة ويتم القضاء عليها ومطاردتها وطردها الى اوكارها ، منوهاً الى ان معظم العتاد والأليات العسكرية التابعة لمليشيات الإخوان الإرهابيه اليمنية ستكون غنيمة بيد أبطال القوات المسلحة الجنوبية فمنذ ان جازفت تلك المليشيات بمهاجمة مواقع القوات المسلحة الجنوبيه تضع نفسها في مستنقع ستغرق فيه ولن تخرج منه إلا جثث هامدة بفضل الله وبفضل صمود ويقضة ابطالنا ومغاوير قواتنا المسلحة الجنوبية طالما وان نواياها نوايا شر وعدوان .


 
واختتم العميد ناشر تصريحه قائلا إن “أبين ستكون مقبرة الغزاة، ولن تقبل بالإرهاب ومن يموله، وسترد قواتنا المسلحه الجنوبيه وأبناء أبين على أي اعتداء تقوم به المليشيات الإخوانيه الإرهابية”.

مطمئنا كافة أبناء شعب الجنوب أن الأمور تحت السيطرة وأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية يصنعون الأنتصارات في جميع الجبهات التي تتوالى تباعاً وليس كما يروج لها الإعلام المعادي الذي يعيش في حالة وهم ويوزع ترهاته وخزعبلاته من غرف الفنادق والشاليهات المظلمة بعيداً عن جبهات وميادين المعركة .

مشيراً الى ان معنويات أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في جبهات محور أبين تضاهي عنان السماء في حين يعيش العدو اسوأ مراحل الإحتضار وتظهر إنهياراته جليه للعيان في كل مطرح للنزال .