طفلة تتعرض لإصابة بليغة باعتداء مسلح وسط مدينة تعز


طفلة تتعرض لإصابة بليغة باعتداء مسلح وسط مدينة تعز


 


/وكالة المخا الإخبارية//

تعرضت طفلة بمدينة تعز لإصابة بليغة، جراء تعرُّضها لإطلاق نار من قبل مُسلَّح تابع لإحدى الجماعات المنتشرة في مركز المحافظة.
وبحسب ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الطفلة، لينا، فقدت إحدى كليتيها برصاص أحد المسلحين في حي الواقش بمديرية القاهرة، وسط المدينة، مطالبين بتقديم الجناة للعدالة.
تأتي الجريمة بعد يومين -فقط- من إعدام مسلحي عصابة غزوان المخلافي لأحد المواطنين في شارع المغتربين، بذات المديرية، بسبب رفعه صورة القتيل “أيمن الدامبي”، الذي أعدمته العصابة نفسها قبل أسبوع في جولة سنان.
وتشهد تعز انفلاتاً أمنياً جراء تخلي الشرعية عن المدينة لصالح عصابات مسلحة موالية لها، إلا أنها تمارس القتل والنهب ضد المواطنين باسم حكومة هادي.
ويرى مراقبون أن أطفال المدينة أبرز ضحايا الصراع المسلح بين تلك العصابات، حيث أعدم مسلحو غزوان الطفل “أيهم الشرعبي” أمام والديه في مديرية القاهرة، في 10 أغسطس، كما أُصيب طفلان الأسبوع الماضي، أحدهما بمحاولة اختطاف، والآخر بسبب تواجده قرب حادثة اغتيال المواطن، آدم القطامي.
وفي 15 سبتمبر الماضي، تعرضت الطفلة “ثريا الصبري” -البالغة من العمر 10 سنوات- للقتل وسرقة أعضائها، ليتم بعد ذلك رمي جثتها خلف مبنى الجوازات بحي صينة، في مديرية المظفر، وسط غياب تام لدور الأجهزة الأمنية.